الأربعاء، 8 فبراير 2012

^^همسة العشـــــــ20ـــــــــرين ^^




ْ ْ ْ ْ ْ تتابعت السنون ْ ْ ْ ْ ْ
تراكضت الذكريات
تسابقت خيالاتي بعيدا
هناك........
اليوم وفي هذة اللحظة
أكملت دورة طويلة من حياتي
لقد أصبحت فتاة العشـــــــــرين عام
آه كم هي سريعة الأيام
كنت طفلة في السادسة !
واليوم نضجت بإطار العشرين
أرى رجلا طويل الظل
يناظر مقلتي بابتسامة
ولا أدري ما تخبئه ابتسامته تلك!!
أرى غموضا يعتريها
من أنت ياترى؟!
الزمن!
أرى فيك اجلالا وهيبة
تبارك لي اليوم عمرا ووهنة
شعور يعتري قلبي
بأحلام تراودني
وخوفا يهز وجداني
من عبرة الزمن
وعشرين انقضت
من عمري بلا شيء
يزين صفحتي يوما
بأعمال تثقلني
وتثقل كفتي
فوا أسفي !
ولكنها العشرين
تلحفني بفكر يرتمي سرحا
يخاطب المجهول
تسامرنا تبادلنا
ترامينا
بأطراف الحديث
في ليلة قمراء
تحت ضوء القمر
أنا وهي
أصبحت ناضجة
أنا حيث أنا
لم أتغير
مازلت طفلة في نظر أمي وأبي
مازلت تلك الفتاة التي ترعرعت بين أحضان عز
مازالت ذكرياتي راسخة
هناك....
في مرعى القطعان
في ْ~بؤرة الزمن~ْ
تبلورت بأفكار تحكمني
وتصنع روحا لا تبهر الناس
بل تبهر الزمن!
~ْ~عشرين عمري~ْ~
هنا مفتاح آمالي
هنا خطوة تخطو قدما
هنا عزم يناديني
هنا بصمة سأطبعها
لأحفظ ماضيّ الأيام
وأسعد بانجاز اليوم
وأطمع للغد الباسم
هنا "عشرون عاما" أصبح الواقع
نور يرافق خطوتي
~~ويبحر مع طموحاتيْ~~


8/2/2012

هناك تعليقان (2):